الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عاجل صاحب القاعة يكشف مفاجأة جديدة عن وفاه عريس الشرقية

عاجل صاحب القاعة يكشف مفاجأة جديدة عن وفاه عريس الشرقية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كانت ليلة زفاف أسطورية أشبه بليالي "ألف ليلة وليلة"، العريس والعروسة في قمة الفرح لم يتوقفوا عن الرقص طول الليلة، هكذا وصف أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، الليلة التي ودعهم بها العريس إسماعيل محمد، الذي ټوفي ليلة زفافه أثناء توجهه لمنزل الزوجية بصحبة عروسه. صدمة يعيشها أهالي قرية سنهوا، الذين كانوا في فرح ابن قريتهم، للاحتفال بـ الزفاف الأسطوري، بعد ۏفاة العريس وهو متوجه لعش الزوجية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تفاصيل الفاجعة يرويها محمد نجل عمه، أن إسماعيل (30 سنة)، شاب رياضي ومكافح يعمل بأحد الدول العربية منذ 5 سنوات، لتجهيز نفسه للفوز بحب عمره بنت قريته علا، لتصبح شريكة حياته.

ويكمل أنه عاد قبل 10 أيام لإتمام الزفاف، حيث أقام حفل أسطوري في القاهرة، احتفل الجميع وتعالت الزغاريد، والعريس لم يتوقف عن الرقص والتقاط الصور التذكارية مع الجميع كأنه يودعهم.

وشعر بوخزة بالصدر، واستكمل الزفاف حتى لا يشعر أحد بتعبه، خاصة والدته، وبعد انتهاء الحفل، تحرك الموكب من القاهرة إلى القرية.
ويكمل محمد نجل عمه قائلا: توجهنا إلى منزله، لكن الصدمة أن الألم زاد وتم نقله إلى المستشفى، وتوفى بأزمة قلبية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ويكمل أحمد من أهالى القرية، أن العريس كان رياضى وبيلعب فى أحد الأندية، وسافر للعمل بالخارج، وكان طيب وودود مع كل الناس.
يذكر أن أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، شيعوا جثمان إسماعيل محمد، العريس الذي ټوفي ليلة زفافه، أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خرجت الچنازة من مسجد القرية.

وبكلمات "ملتحقتش تفرح يا إبني"، تعالت آهات والدة العريس بين المشيعين، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى منيا القمح لۏفاة الشاب إسماعيل محمد أثناء تواجده برفقة عروسته فى السيارة.

لمشاهدة الفديو

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين