الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لمعلمي المواد الملغاة بالثانوية..

لمعلمي المواد الملغاة بالثانوية..

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أعلنت المديريات التعليمية فتح باب التقدم لبرنامج التدريب التحويلى لمن يرغب من المعلمين للتحويل من التخصصات التي بها زيادة، لتدريس المواد التي بها عجز بما يتوائم مع المؤهل الأصلي، وذلك تحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين 

وجاء بنص خطاب المديريات التعليمية، أنه تتم موافاة الإدارة العامة للشؤئون الوظيفية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
الأوراق المطلوبة لتقدم التدريب التحويلي لسد عجز المعلمين
وأوضح الخطاب الأوراق المطلوبة للتقديم في برنامج التدريب التحويلي من التخصصات وهي:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
- صورة معتمدة من المؤهل الدراسي المعين به.
- صورة البطاقة الشخصية مدون عليها رقم التليفون المحمول.
- صحيفة أحوال إلكترونية معتمدة وحديثة لا يتجاوز صدورها 15 يومًا.
- صورة معتمدة من التقارير (آخر تقريرين).
- خطاب من جهة العمل يفيد بأن المذكور على رأس العمل.
شروط التدريب التحويلي لسد عجز المعلمين بالمدارس 
- طلب تقديم البرنامج للتدريب التحويلي حسب النموذج الخاص بالتنسيق موقع من الموجه العام ومختوم بالشعار.
- جميع الأوراق المطلوبة معتمدة ومختومة بشعار الجمهورية.
- لن تقبل الطلبات التي ترد بعد المواعيد المقررة أو التي ترد عن طريق البريد المصري.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
- يتم نشر الاعلان لجميع المدارس بمختلف النوعيات والمراحل التعليمية المختلفة

 

بدأت الإدارات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية تنفيذ خطاب الإدارة المركزية لشؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة، في اطار توجيهات وزير التربية والتعليم بالعمل على سد العجز في أعداد المعلمين استعدادا للعام الدراسي ٢٠٢٤، ٢٠٢٥

وبدأت الإدارات التعليمية حصر بيانات المعلمين المساعدين المتعاقدين طبقا لتخصصات مؤهلاتهم الاصلية وإرساله ببيان الحصر، وفتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفي لجميع شاغلى وظائف المعلمين الذين تم تعيينهم على تخصص مخالف للمؤهل الدراسي الحاصلين عليه وذلك لتدريس المادة التي تتفق مع مؤهله، أي التغيير من مادة إلى مادة، وليس من مرحلة إلى مرحلة، ويتم موافاة التعيينات / التنسيق المختص بالمديرية في الموعد الذي سوف يتم تحديده من الوزارة وارسال كشوف ببيانات معتمده للراغبين.

انت في الصفحة 1 من صفحتين