الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طردها المخرج بسبب هذه الهفوة".. الجمهور متفاجأ بعد انتشار خبر طرد اشهر اعلامية "شيعية" في الوطن العربي!

طردها المخرج بسبب هذه الهفوة".. الجمهور متفاجأ بعد انتشار خبر طرد اشهر اعلامية "شيعية" في الوطن العربي!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يواجه الإعلاميون والمذيعون في القنوات التلفزيونية العالمية العديد من المواقف المحرجة. ففي بعض الأحيان، قد ينطلق من فم مذيعة كلمة غير لائقة، أو قد تنقطع ملابسها على الهواء، أو قد يظهر جزء حساس من جسدها. وقد تكررت هذه الحوادث بشكل متكرر في الفترة الأخيرة.

انتشر خبر طرد الاعلامية لارا نبهان بشكل كبير عند الجمهور، الأمر الذي سبب صدمة عند الجميع، وتسائلوا عن حقيقته..

لارا نبهان أصبحت واحدة من المشاهير في الوطن العربي، وحازت على شعبية كبيرة مؤخرا، وذلك بعد تغطيتها

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

للعديد من الأحداث السياسية.

ولارا نبهان هي اعلامية شهيرة، تعمل مقدمة أخبار في قناة (الحدث) التابعة لقناة (العربية) الاخبارية، واعتبرها

الجمهور اجمل مذيعة عربية في الوطن العربي.

لكن ما اثار الجدل حول الاعلامية لارا نبهان هو حقيقة انها تنتمي للمذهب الشيعي، حيث تعرضت للكثير من الانتقادات خلال الفترة السابقة

تضاربت الانباء حول ديانة المذيعة لارا نبهان حيث قالت بعض المواقع الإلكترونية انها مسيحية ، بينما اشارت مواقع اخرى إلى أن ديانتها اسلامية لكنها من الطائفة

الشيعية.

وفي موقف اخر اڼفجرت مذيعة قناة “الحدث” الإخبارية العربية في نوبة ضحك أثناء استضافتها للكاتب الصحفي حليم نعيم في العاصمة الفنزويلية كراكاس.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فقد اضطرت المذيعة والإعلامية في قناة “الحدث” الإخبارية العربية، للخروج لفاصل بسبب عدم قدرة الضيف على التحدث باللغة العربية بطلاقة.

وكانت اللهجة الفنزويلية تسيطر على كلماته العربية غير المفهومة بشكل واضح، مما أدى إلى انفجارها في نوبة ضحك وعدم قدرتها على السيطرة على نفسها أثناء البث المباشر.

لمشاهدة الفيديو:

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين