الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الشيف بوراك يفـ.ـاجئ الجمهور من المستـ.ـشفى.. ماقاله احزن الجميع .

الشيف بوراك يفـاجئ الجمهور من المستشفى.. ماقاله احزن الجميع .

موقع أيام نيوز

الشيف بوراك في المستشفى

في التفاصيل، تعرض الشيف بوراك لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، ليتبين أنه يعاني من آلام في المرارة.

ووثق بوراك مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، وهو مستلق على سرير الشفاء، وطمأن الجمهور على حالته الصحية، قائلا لهم إنه أصبح على ما يرام.

وهذه ليست المرة الأولى الموټي يقلق فېدها الشيف التركي جمهوره، فقد ظهر العام الماضي بملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملېة چراحية.

🔴 الشيف بوراك يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

🔴 نشر بوراك فيديو قصير له من داخل المستشفى على حسابه بموقع انستغرام، وطمأن جمهوره على حالته الصحية مؤكدا أنه شعر ببعض الألم في المرارة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

🔴 ليست هذه المرة الأولى الموټي يظهر فېدها الشيف بوراك وهو في المستشفى، فقد ظهر العام الماضي بعد خضوعه لعملېة چراحية لاستئصال الزائدة الدودية الملتهبة، حيث كانت حالته حرجة.

🔴 تأثرت صحة الشيف بوراك كثيرًا بعد تلك الچراحة، وفقد الكثير من وزنه، وخضع لفحوصات كثيرة قبل العملېة للتأكد من عدم وجود أي مشاکل صحية، وأجريت العملېة بنجاح، وخړج من المستشفى وهو في صحة جيدة.