الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيفية استعادة سجل دردشاتك

موقع أيام نيوز

استعادة الرسائل المحذوفة من الواتساب

لاستعادة سجل دردشاتك، ستحتاج إلى تأكيد وجود نسخة احتياطية بالفعل. إذا لم تكن لديك نسخة احتياطية، فيُرجى اتباع الخطوات التالية لإنشاء.و اليك الشرح بالفـيـديو التالي

او هنـ،ـاك طريقة آخري يمكن إتباعها

انقر عـلـي

> الإعدادات > الدردشات > نسخ احتياطي للدردشات.
ضمن إعدادات ، انقر على حساب Google واختر حساب Google الذي تريد إنشاء نسخة احتياطية من دردشاتك فيه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
انقر على السماح لتمكين واتساب من الوصول إلى حساب Google المحدد.

انقر على نسخ احتياطي في
يمكنك تمكين النسخ الاحتياطي التلقائي لسجل الدردشة إلى Google Drive بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري.

يمكنك إنشاء نسخة احتياطية في Google Drive يدويًا من خلال تحديد “فقط عندما أنقر عـلـي نسخ احتياطي“.
انقر على نسخ احتياطي.

ملاحظة:

احرص عـلـي عــدم تسجيل الدخول إلى جهاز لا يحتوي عـلـي بيانات واتساب قبل تشغيل النسخ الاحتياطي؛ إذ سيتسبب ذلك في استبدال أي نسخ احتياطية موجودة بنسخ فارغة.
استعادة نسخة احتياطية عـلـي Google Drive

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

لكي تتمكن من استعادة نسخة احتياطية عـلـي Google Drive بنجاح، استخدم رقم الهاتف وحساب Google اللذَين استخدمتهما لإنشاء النسخة الاحتياطية. للاحتفاظ بنسخة من سجل دردشاتك عـلـي Google Drive، نوصي بتمكين خاصية النسخ الاحتياطي التلقائي لدردشاتك وتحديد معدل التكرار ليكون يوميًّا، أو أسبوعيًّا، أو شهريًّا. في حالة تثبيت واتساب مع عــدم توفر نسخة احتياطية سابقة في Google Drive، اخــوف يستعيد واتساب الدردشات المحفوظة في قاعدة بيانات واتساب عـلـي هاتفك تلقائيًا إن كان ذلك متوفرًا.

لاستعادة نسختك الاحتياطية:

ثبّت واتساب وافتحه، ثم أكِّد رقمك.
انقر على استعادة عندما يُطلب منك ذلك لاستعادة دردشاتك ووسائطك من Google Drive.
بعد الانتهاء من عملية الاستعادة، انقر على التالي. |خــوف تظهر دردشاتك بمجرد اكتمال التهيئة. بعد استعادة دردشاتك،اخــوف يواصل واتساب استعادة ملفات الوسائط الخــاصة بك.

استعادة محادثات الواتساب القديمة

ويتيح «واتساب» ميزة الاحتفاظ برسائل عديدة، تتخطى حاجز 40 ألف رسالة، مع إمكانية استعادتها مرة أخرى، عن طريق إرسال المحادثات بشكل مباشر إلى إحدى القوائم عـلي عنوان البريد الإلكتروني.

استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة

ويمكن استعادة محادثات واتس اب المحذوفة عن طريق النسخ الاحتياطي للملفات، من خلال استرجاع النسخة الاحتياطية التي قام التطبيق بإنشائها باتباع الخطوات التالية:

في البداية، يجب عليك |لتخــلص من برنـلمج واتساب بهاتفك، ثم ـ بتحميله وتثبيته 

عند إعادة التثبيت، سيُطلب منك استعادة المحادثات والرسائل من ملف النسخ الاحتياطي، ثم انقر فوق استعادة وسوف تتمكن من استرجاع رسائل الواتس المحذوفة