الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور علامة من علامات يوم القيامة في السعودية.

ظهور علامة من علامات يوم القيامة في السعودية.

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

تعرضت المملكة العربية السعودية، ، لصاعقة رعدية وطقس حاد مضطرب، أدت إلى تعطيل حركة المرور في الكثير من المدن السعودية، وأسفر عن سقوط بعض اللافتات، بالإضافة إلى انتشار البرق في سماء المملكة، والذي وصل لتلامسه مع برج الساعة فى مكة المكرمة.

المشاهد التي حدثت في المملكة العربية السعودية أمس من أمطار ورياح وبرق ورعد تذكرنا بظهور إحدى علامات الساعة الصغرى وهي إقامة المباني المرتفعة في مكة، وظهور الزرع على جبال مكة في الشتاء الماضي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ظهور إحدى علامات الساعة 
وعرفت مكة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم بقلة عدد سكانها ومبانيها فأخبر الرسول صلى الله عليه وسلم أن من علامات الساعة ارتفاع المباني فوق جبالها.
حدثنا أبو بكر قال حدثنا حدثنا أبو بكر قال حدثنا غندر عن شعبة عن يعلى بن عطاء عن أبيه قال كنت آخذا بلجام دابة عبد الله بن عمرو فقال كيف أنتم إذا هدمتم البيت فلم تدعوا حجرا على حجر قالوا 

 

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات