الجمعة 18 أكتوبر 2024

ماذا حصل .. طلاق ياسمين عبد العزيز بعد توقع ليلى عبد اللطيف اليكم التفاصيل !!

ماذا حصل .. طلاق ياسمين عبد العزيز بعد توقع ليلى عبد اللطيف اليكم التفاصيل !!

موقع أيام نيوز


تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بخصوص ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان احمد العوضي

وكتبت ياسمين منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتبت منشورًا، قالت فيه: تم الطلاق بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير


طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وفي الأيام الماضية، انتشرت شائعات حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعلقت ياسمين عبد العزيز على هذا الأمر، من خلال نفيها الانفصال بشكل رسمي وقتها، وذلك بعد أن تنبأت إحدى عالمات أبراج بطلاق ياسمين والعوضي، فجاء تعليق الفنان على هذا الأمر، قائلًا: كڈب المنجمون ولو صدقوا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بلاش انتي.. ياسمين عبد العزيز ترد على ليلى عبد اللطيف بعد تنبؤها بطلاقها من العوضي في 2024
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
يذكر أن ياسمين عبد العزيز نافست في السباق الرمضاني الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل ضړب ڼار، الذي جمعها مع الفنان أحمد العوضي، حول جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة ، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.
 

شارك في بطولة مسلسل ضړب ڼار، مجموعة من الفنانين منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي،  سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أعلنت الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفالهم بعيد ميلادها بطريقة رومانسية.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير».

وقام الفنان أحمد العوضي بالرد على ما تردد بشأن احتمالات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف انفصالهما ضمن توقعاتها لأحداث عام 2024.

من هي ليلى عبد اللطيف؟

ولدت فى 17 يناير 1958 (تبلغ من العمر 65 سنة).

ليلى عبد اللطيف هي سيدة أعمال.

عالمة فلك أو عرافة لبنانية.

لُقّبت بـ"سيّدة التوقعات".

لا تؤمن بقراءة فنجان القهوة أو بطاقات التارو ولا طالع أو التنويم المغناطيسي.

تؤمن بأن توقعاتها قد تصيب في بعض الأحيان وتخيب أحياناً أخرى.

تقدم برنامجا على إحدى القنوات الفضائية

وكتب أحمد العوضي حينها تعليقًا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قائلًا: "كڈب المنجمون ولو صدقو".